في لقاء إذاعي ببرنامج مساء الخير يا كويت ومداخلة هاتفية لمراقب إدارة التعاون مع منظمات المجتمع المدني السيدة / ياسمين الشرهان تحدثت عن انطلاق المرحلة الثانية من مشروع “أداء” حيث نظمت الهيئة العامة لمكافحة الفساد نزاهة ورشة تعريفية للجهات المشاركة في المرحلة الثانية من المشروع لتفعيل مدونات السلوك الوظيفية، ويأتي ذلك استمرارا لجهود نزاهة في تعزيز النزاهة في القطاع العام من خلال الالتزام بقواعد السلوك الوظيفي للموظف العام.

