تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

الصفحة الرئيسية

(نزاهة) تحيل ضباط برتبة لواء وعقيد إلى النيابة العامة بتهمة ارتكاب جريمة الإضرار الجسيم بالمال العام
أحالت الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) ضباط برتبة لواء وعقيد في الجيش إلى النيابة العامة بتهمة ارتكاب جريمة الإضرار الجسيم بالمال العام، وذلك على خلفية البلاغ الذي تقدم به معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع للهيئة.
25/01/2022
ترسية الممارسة رقم 7-2021/2022 بشأن اعداد الدراسة الاستشارية الخاصة بمشروع استشارات لدراسة مشروع لميكنة الأعمال بشكل متكامل
تعلن الهيئة العامة لمكافحة الفساد ترسية الممارسة رقم 7-2021/2022 بشأن اعداد الدراسة الاستشارية الخاصة بمشروع استشارات لدراسة مشروع لميكنة الأعمال بشكل متكامل
06/01/2022
الإبراهيم يؤكد أهمية تطوير الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد وآلية تنفيذها
أكد رئيس الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) عبد العزيز الابراهيم أهمية تطوير الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد وآلية تنفيذها، جاء ذلك عقب لقائه رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد السعودي مازن الكهموس وذلك على هامش أعمال الدورة التاسعة لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد والتي تستضيفها مدينة شرم الشيخ.
16/12/2021
الإبراهيم: عملت دولة الكويت على تطوير تشريعاتها وآلياتها الرقابية المؤسسية في مجال مكافحة الفساد
شاركت الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) بوفد رفيع المستوى، برئاسة معالي رئيس الهيئة عبد العزيز عبد اللطيف الإبراهيم، لحضور اجتماعات الدورة التاسعة لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد، والتي تعقد خلال الفترة من 13-17 ديسمبر 2021 في مدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية.
14/12/2021
(نزاهة) تؤكد حرصها على تعزيز مكانة دولة الكويت في المحافل الدولية ذات الصلة بمنع ومكافحة الفساد
أكد رئيس الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) عبد العزيز الابراهيم حرص الهيئة الدائم على تعزيز مكانة دولة الكويت في المحافل الدولية ذات الصلة بمنع ومكافحة الفساد.
13/12/2021
(نزاهة) تنظم ورش عمل عن مدونات السلوك الوظيفية بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية
أعلنت الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) عن تنظيم ورشة توعوية حول مدونة السلوك الوظيفية لإشرافيي الجهات المختصة بالتدريب والشؤون الإدارية في الجهات الحكومية بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية.
13/12/2021
اعلان عن وظائف شاغرة (للكويتيين من ذوي الخبرة)
تعلن الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) عن توفر فرص وظيفية للكويتيين من حملة مؤهلات الدبلوم من ذوي الخبرة للعمل لديها، والتقديم اعتباراً من يوم الأحد الموافق 19/12/2021 وحتى يوم الخميس الموافق 30/12/2021.
12/12/2021


كلمة معالى رئيس الهيئة

 

     كانت دولة الكويت ولازالت حريصة على اتخاذ كافة السبل التي من شأنها تجفيف منابع الفساد، والحد من أثاره المدمرة على كافة مظاهر الحياة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية، ولقد تجلى هذا الحرص في إنشاء الهيئة العامة لمكافحة الفساد {نزاهة} ومنحها الصلاحيات التي أرتأى أنها تحقق أهدافها.

     وبالفعل بذلت الهيئة على مدار السنوات المنصرمة جهوداً حثيثة في سبيل ترسيخ عملها وتعريف المجتمع بأهدافها واختصاصاتها، وبناء قدراتها الإدارية والفنية، إلا أن هناك من يرى أنها لازالت تستطيع أن تقدم المزيد في مجال تعزيز قيم النزاهة، والشفافية في المجتمع.

المزيد