تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

الأخبار

بوزبر: مؤتمر «نزاهة» سيتناول جهود الكويت بمكافحة الفساد
تنطلق غدا الثلاثاء اعمال مؤتمر الكويت الدولي تحت شعار «النزاهة من أجل التنمية» الذى تنظمه الهيئة العامة لمكافحة الفساد «نزاهة» تحت رعاية سامية من حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت حفظه الله ورعاه.
14/01/2019
إحالة أحد الأعضاء السابقيـن في لجنة المناقصات المركزية وآخرين الى النيابة العامة
صرح المتحدث الرسمي للهيئة العامة لمكافحة الفساد{نزاهة}الدكتور/ محمد عبدالرحمن بوزبر - الأمين العام المساعد لكشف الفساد والتحقيق، بأن نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشئون مجلس الوزراء السيد/ أنس الصالح قد أحال في مطلع العام 2018 بناء على قرار مجلس الوزراء رقم 1657 بتاريخ 25/12/2017 تقريراً أعدته لجنة تقصي حقائق قضائية حول بعض ما نـُسب إلى بعض أعضاء مجلس إدارة الجهاز المركزي للمناقصات العامة من شبهات واتهامات من بينها ما أثير حول ملابسات موافقة مجلس الإدارة على قيام وزارة الصحة بالتعاقد المباشر على شراء سيارات إسعاف من إحدى الشركات، وكانت الهيئة قد تلقت في تاريخ سابق على إحالة مجلس الوزراء بلاغاً من أحد الأشخاص ضد مسئولين بوزارة الصحة حول شبهات فساد شابت عملية توريد سيارات إسعاف لوزارة الصحة بقيمة 3.720.000 د.ك ( ثلاث مليون وسبعمائة وعشرون ألف دينار كويتي )من ذات الشركة وبذات أسلوب التعاقد.
07/01/2019
بيان صحفي بمناسبة انعقاد مؤتمر الكويت الدولي (النزاهة من أجل التنمية)
صرح المستشار / رياض حمود الهاجري – نائب رئيس الهيئة العامة لمكافحة الفساد ( نزاهة ) ورئيس اللجنة العليا المشرفة على تنظيم المؤتمر الدولي حول مكافحة الفساد وتعزيز النزاهة والشفافية ( النزاهة ... من اجل التنمية ) ، ان الهيئة قد شارفت على وضع اللمسات الاخيرة للمؤتمر ،لإظهاره بشكل يليق ومكانة دولة الكويت على الصعيد الدولي.
06/01/2019
إحالة مدير إدارة بوزارة الأوقاف وعدد من الموظفين إلى النيابة العامة
أعلنت الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) اليوم الأربعاء إحالة موظف اشرافي بدرجة مدير إدارة في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وعدد من الموظفين الى النيابة العامة.
18/07/2018
إحالة قيادي سابق في وزارة الصحة وآخرين الى النيابة العامة
صرحت الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) على لسان المتحدث الرسمي للهيئة الدكتور محمد عبدالرحمن بوزبر الأمين العام المساعد لكشف الفساد والتحقيق عن إحالة قيادي سابق بدرجة وكيل وزارة وآخرين الى النيابة العامة.
26/08/2018
مدونة السلوك الوظيفي للجهات الحكومية تعاون مشترك بين نزاهة وديوان الخدمة المدنية
عقد رئيس الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) عبدالرحمن النمش أمس الأحد اجتماعا تشاوريا مع رئيس ديوان الخدمة المدنية المهندس احمد الجسار يتعلق بتفعيل الأولويات المحددة بمشروع الاستراتيجية الوطنية لتعزيز النزاهة والشفافية ومكافحة الفساد.
02/09/2018
نزاهة : تتلقى طلبا من مجلس الوزراء للاستماع الى رئيس مجلس إدارة (كاسكو )حول ماذكره في المؤتمر الصحفي الذي عقده مؤخرا
أعلنت الهيئة العامة لمكافحة الفساد(نزاهة) اليوم الثلاثاء عن تلقيها طلبا من مجلس الوزراء للاستماع الى رئيس مجلس إدارة الشركة الكويتية لخدمات الطيران (كاسكو) الكابتن عادل البرجس حول وجود ضغوط وتهديدات تمارس ضد مجلس إدارة الشركة.
04/09/2018
نزاهة: الشراكة مع المجتمع المدني ضرورة لتطوير استراتيجية مكافحة الفساد
أكد عضو مجلس أمناء الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) نائب رئيس اللجنة التوجيهية العليا للاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد لؤي الصالح أهمية الشراكة مع منظمات المجتمع المدني لتطوير الاستراتيجية الوطنية الشاملة لتعزيز النزاهة و الشفافية و مكافحة الفساد في دولة الكويت.
10/09/2018
1-8 من 142 العناصر