​​​​​

​تعلن الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) عن توفر فرص وظيفية اشرافية لذوي الخبرة للعمل لديها في الوظائف والاختصاصات التالية:

 

م

الوظيفة ​​شرط الخبرة والمهارةشرط المؤهلالمسئوليات والمهام​ الرئيسية
​1

مدير إدارة التفتيش والتدقيق

·  خبرة لاتقل عن 15 سنة بعد الحصول على المؤهل الجامعي منها 5 سنوات على الأقل في وظيفه إشرافيه ومنها خبرة لا تقل عن 5 سنوات في وظيفة في ذات المجال المعلن عنه.

· إجادة اللغة الإنجليزية (كتابة، قراءة، محادثة)​.

·  يفضل خبره في احد مكاتب المراجعه والتدقيق .

·  بكالوريوس في المحاسبة أو إدارة الأعمال أو القانون او الهندسه. 

·  يفضل الحاصل على شهادة  من الشهادات المهنية ذات الصلة او على شهادة اكاديمية عليا معتمدة .

قيادة عمليات إدارة التفتيش والتدقيق لتقديم التقارير عن كفاءة وفعالية البيئة الرقابية و الحوكمة والاشراف على التدقيق المالي، والإداري، والتشغيلي، ,والالتزام، وتدقيق النظم، والمتابعة والتنسيق مع الجهات الرقابية.

2​

مديرإدارة  التخطيط والمتابعة

·  خبرة لاتقل عن 15 سنة بعد الحصول على المؤهل الجامعي منها 5 سنوات على الأقل في وظيفه إشرافيه ومنها خبرة لا تقل عن 5 سنوات في وظيفة في ذات المجال المعلن عنه.

· إجادة اللغة الإنجليزية (كتابة، قراءة، محادثة).

·  مؤهل جامعي. 

·  يفضّل الحاصل على شهادات مهنية في إدارة المشاريع أو شهادة اكاديمية عليا معتمدة .

خبره في  الاستراتيجيات و الإشراف على تطبيق وسير عمل الخطط والبرامج التي تنبثق عنها بالتنسيق مع جميع الأطراف الداخلية والخارجية. كما يقوم بتصميم وتطبيق منهجية إدارة المشاريع للهيئة ومواءمة هذه المشاريع وأولوياتها مع الاستراتيجية المعتمدة وتحقيقها لأهدافها.

3​

مدير إدارة التعاون الدولي

·  خبرة لاتقل عن 15 سنة بعد الحصول على المؤهل الجامعي منها 5 سنوات على الأقل في وظيفه إشرافيه ومنها خبرة لا تقل عن 5 سنوات في وظيفة في ذات المجال المعلن عنه.

·  إجادة اللغة الإنجليزية (كتابة، قراءة، محادثة).

·  مؤهل جامعي. 

·  يفضّل الحاصل على شهادة اكاديمية عليا معتمدة.

خبرة خاصة في مجال المنظمات والاتفاقيات والمعاهدات الدولية .

قدرات تنظيمية وتخطيطية عالية .

مهارات البروتوكول والتعامل مع الوفود

إجادة اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة ومحادثة .

4​

مدير إدارة الشؤون القانونية

·  خبرة لاتقل عن 15 سنة بعد الحصول على المؤهل الجامعي منها 5 سنوات على الأقل في وظيفه إشرافيه ومنها خبرة لا تقل عن 5 سنوات في وظيفة في ذات المجال المعلن عنه.

·  خبرة في القانون الاداري. 

الالمام باللغة الإنجليزية.

·  بكالوريوس في القانون او الحقوق.

·  يفضّل الحاصل على شهادة عليا في القانون.

تقديم المشورة والدعم القانوني اللازم من خلال تقديم الرأي القانوني وإدارة القضايا والاشراف على كافة الشؤون القانونية والتعامل مع أي نزاعات قانونية تكون الهيئة طرفاً فيها وذلك لحماية حقوق الهيئة وتطبيق القوانين ذات العلاقة والمتابعة على الالتزام بها.

5​

مدير إدارة نظم المعلومات

·  خبرة لاتقل عن 15 سنة بعد الحصول على المؤهل الجامعي منها 5 سنوات على الأقل في وظيفه إشرافيه ومنها خبرة لا تقل عن 5 سنوات في وظيفة في ذات المجال المعلن عنه.

·  إجادة اللغة الإنجليزية (كتابة، قراءة، محادثة).

·  بكالوريوس في مجال(هندسة كمبيوتر، علوم الحاسوب، هندسة الشبكات )

·  بكالوريوس في تكنلوجيا نظم  المعلومات. 

·  يفضّل الحاصل على شهادة من الشهادات المهنية  او على شهادة اكاديمية عليا معتمدة في ذات المجال.​

قيادة إدارة نظم المعلومات عن طريق التخطيط والتوجيه والإشراف لرفع مستوى كفاءة وفعالية عمليات الهيئة، وتطوير البرامج، وتنفيذ مشاريع نظم المعلومات، وتوفير بيئة أمن المعلومات.

6​

مدير إدارة الشؤون الإدارية

·  خبرة لاتقل عن 15 سنة بعد الحصول على المؤهل الجامعي منها 5 سنوات على الأقل في وظيفه إشرافيه ومنها خبرة لا تقل عن 5 سنوات في وظيفه حكوميه في مجال الوظيفه المعلن عنها  .

·  إجادة اللغة الإنجليزية (كتابة، قراءة، محادثة).

·  مؤهل جامعي. 

·  يفضّل الحاصل على شهادات اكاديمية عليا أو شهادة مهنية في إدارة الموارد البشرية.

إدارة عمليات الشؤون الإدارية لتحديد وتأمين الموارد البشرية والكفاءات اللازمة لتنفيذ مهام وعمليات الهيئة، وللإشراف على شؤون الموظفين ، واعداد الخطط والاستراتيجيات والبرامج الخاصة بالموارد البشرية في الهيئة.

7​

مدير إدارة الشئون المالية

·  خبرة لاتقل عن 15 سنة بعد الحصول على المؤهل الجامعي منها 5 سنوات على الأقل في وظيفه إشرافيه ومنها خبرة لا تقل عن 5سنوات في وظيفة حكوميه في ذات المجال المعلن عنه.

·  الالمام باللغة الإنجليزية.

·  بكالوريس في المحاسبة أو إدارة الأعمال أو التمويل.

·  يفضّل الحاصل على شهادة مهنية او على شهادة اكاديمية عليا معتمدة في المحاسبة أو إدارة الأعمال أو التمويل.

قيادة عمليات إدارة الشؤون المالية لتحقيق أهدافها عن طريق اعداد  الموازنة التقديرية، والحساب الختامي والتقارير المالية، والتواصل مع الجهات  الرقابية .

8​

مدير إدارة التطوير الإداري والتدريب

·  خبرة لاتقل عن 15 سنة بعد الحصول على المؤهل الجامعي منها 5 سنوات على الأقل في وظيفه إشرافيه ومنها خبرة لا تقل عن 5  سنوات في وظيفة في ذات المجال المعلن عنه.

·  إجادة اللغة الإنجليزية (كتابة، قراءة، محادثة).

·  مؤهل جامعي. 

·  يفضّل الحاصل على شهادة اكاديمية عليا معتمدة أو شهادات مهنية في تصميم العمليات (Six Sigma) أو في جودة الأعمال (QMS).

إدارة كافة عمليات التطوير الإداري لتطوير عمليات الهيئة وتحقيق الكفاءة والفعالية خاصة عن طريق الإشراف على متطلبات تصميم العمليات، إعداد وتنفيذ خطة التدريب بالهيئة ، واعداد السياسات والإجراءات والنماذج ومراجعة وتطوير الهيكل التنظيمي والأوصاف الوظيفية، والتنسيق مع الإدارات المعنية لتنفيذ مبادرات الميكنة واعداد مؤشرات الأداء المؤسسي، وتحقيق متطلبات شهادات الجودة المؤسسية، والتنسيق مع الجهات الخارجية لتفعيل قياس مؤشرات الأداء الحكومي.

​9​

مدير إدارة البحوث والدراسات

·  خبرة لاتقل عن 15 سنة بعد الحصول على المؤهل الجامعي منها 5 سنوات على الأقل في وظيفه إشرافيه ومنها خبرة لا تقل عن 5 سنوات في وظيفه في ذات المجال المعلن عنه.

·  إجادة اللغة الإنجليزية (كتابة، قراءة، محادثة).

·  مؤهل جامعي.

·  يفضّل الحاصل على شهادة اكاديمية عليا معتمدة.

إدارة كافة عمليات البحوث والدراسات في الهيئة بما فيها من تحليل البيانات والمعلومات والاستبيانات ، ومتابعة أفضل الممارسات العالمية المتعلقة بتعزيز النزاهة والشفافية ومحاربة الفساد، والاشراف على تحديد وتحليل المؤشرات العالمية وعكس عناصرها على ممارسات الهيئة وخططها لتحديد أوجه التطوير وتحقيق أفضل النتائج بالإضافة إلى اعداد التقارير ذات العلاقة.

​10​

مدير إدارة التوعية والتثقيف

·  خبرة لاتقل عن 15 سنة بعد الحصول على المؤهل الجامعي منها 5 سنوات على الأقل في وظيفه إشرافيه ومنها خبرة لا تقل عن 5  سنوات في وظيفة في ذات المجال المعلن عنه.

·  إجادة اللغة الإنجليزية (كتابة، قراءة، محادثة).

·  مؤهل جامعي.

· ​يفضّل الحاصل على شهادة اكاديمية عليا معتمدة.

إدارة كافة عمليات الوقاية من الفساد وخاصة فيما يتعلّق بتحديد أنواع ومخاطر وأسباب ونتائج الفساد، واقتراح الآليات الخاصة بقياسها والحد منها وتوعية وتثقيف المجتمع بها، والاشراف على تحديد المبادرات والمشاريع الخاصة بالوقاية من الفساد على أنواعه، بالإضافة إلى الاشراف على إعداد محتوى الحملات والبرامج التوعوية وآليات تعزيز ثقافة النزاهة في المجتمع والتنسيق مع جميع الجهات والجمعيات المحلية واعداد اتفاقيات التعاون معها لتعزيز عملية الوقاية.

 

الشروط العامة:

  1. أن يكون المتقدم كويتي الجنسية.
  2. أن يكون المؤهل الجامعي من جامعة الكويت أو من إحدى الجامعات المعتمدة والمصدقة من وزارة التعليم العالي في دولة الكويت.
  3. ألا يقل التقدير العام لمؤهل البكالوريوس عن تقدير جيد جداً
  4. إلمام باستخدام الحاسب الالي
  5. أن يكون المتقدم حاصل على تقدير امتياز أو ما يعادله لتقييم أداءه لآخر سنتين عمل في آخر وظيفة له.
  6. تقديم كافة المستندات المطلوبة (السيرة الذاتية، المؤهل الدراسي أو المهني، البطاقة المدنية، نسخة لإثبات تقييم الأداء – تقديم شهادة صادرة عن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية موضح بها سنوات الخبرة – شهادة الجنسية – عدد 2 صورة شخصية)
  7. لا يجوز للمتقدم التقديم على أكثر من وظيفة من الوظائف المعلن عنها وفي حال التقديم على أكثر من وظيفة سيتم شطب كافة طلبات التقديم الخاصة به.
  8. اجتياز جميع مراحل الاختبارات والتقييم، يعتبر شرطاً مؤهلا لدخول المقابلات الشخصية وفقاً للآلية واللوائح المعتمده بالهيئه.
  9. استيفاء الشروط اللازمة للتعين وفقاً للائحة الداخلية المعتمدة من الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة).
  10. يجوز لموظفي الهيئة التقديم على الوظائف المعلنة.
  11. الإخلال بأي شرط من الشروط العامة أو الخاصة الواجب توافرها في المتقدم لطلب الوظيفة تعرضه الى الغاء طلب تسجيله دون الحاجة إلى إبلاغه.

 

شروط المفاضلة:

  • في حال تساوي النتائج النهائية يتم المفاضلة بين المرشحين وفقاً للوائح المعتمدة بالهيئة .


الملاحظات:

  1. على المتقدمين المستوفين للشروط تقديم طلباتهم من خلال الموقع الالكتروني www.nazaha.gov.kw  وذلك من الفترة ما بين (2019/1/6) إلى (2019/1/19) مع إرفاق المستندات المطلوبة.
  2. سوف يتم استبعاد الطلبات غير المستوفية للشروط المذكورة في هذا الإعلان.
  3. استلام الطلب لا يعني قبوله .
  4. يخضع هذا الإعلان لأحكام القانون رقم {2} لسنة 2016 بشأن إنشاء الهيئة العامة لمكافحة الفساد ولائحته التنفيذية ودليل سياسات وقواعد ونظم وإجراءات شئون الموظفين بالهيئة، وفيما لم يرد بشأنه نص خاص تطبق أحكام قانون ونظام الخدمة المدنية.
  5. للمراجعة و الاستفسار يرجي الإتصال على هاتف البدالة : 118 أو مراسلتنا على البريد الالكتروني recruitment@nazaha.gov.kw​ .

​ 



للتسجيل اضغط هنا

​​