تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

الصفحة الرئيسية

نزاهة : انطلاق اليوم فعاليات ورشة " برنامج التعليم من اجل العدالة E4J"
بهذه المناسبة صرح الأمين العام المساعد للوقاية في نزاهة السيد سالم علي العلي ان نزاهة تنظم هذا البرنامج بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة UNODC ، و هو أحد البرامج الصادرة في ختام مؤتمر الأمم المتحدة الثالث عشر لمنع الجريمة والعدالة الجنائية الذي أقيم في الدوحة في ابريل عام 2015 والذي يهدف الى منع الجريمة وسيادة القانون في جميع مستويات التعليم ضمن البرنامج العالمي لمنع الجريمة والعدالة الاجتماعية.
20/03/2019
نزاهة: تؤكد حرصها على المشاركة في جميع المحافل الدولية
قال نائب رئيس الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) المستشار رياض الهاجري ان الهيئة تشارك في مؤتمر شبكة نزاهة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا المقام في باريس لبحث آليات الحوار بين القطاعين العام والخاص في سياق مكافحة الفساد.
18/03/2019
نزاهة تنظم ورشة " العدالة من أجل التعليم " بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة {UNODC}
صرح الأمين العام المساعد للوقاية في "نزاهة " السيد سالم علي العلي أن "نزاهة "بصدد تنظيم ورشة توعوية تحت عنوان {العدالة من أجل التعليم} وذلك في مقر الهيئة خلال الفترة من 20 إلى 21 مارس 2019، وذلك بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة UNODC.
17/03/2019
نزاهة: تشارك في معرض باريس الدولي للكتاب
أعلنت الهيئة العامة لمكافحة الفساد نزاهة عن مشاركتها في فعاليات معرض باريس الدولي للكتاب في نسخته التاسعة والثلاثون ضمن جناح دولة الكويت الذي يقام خلال الفترة من ١٥ إلى ١٨ مارس الجاري.
14/03/2019
نزاهة تطلع على التجربة الكورية الجنوبية بمجال مكافحة الفساد والوقاية منه
شاركت الهيئة العامة لمكافحة الفساد نزاهة في اجتماعات ثنائية رفيعة المستوى مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد والحقوق المدنية ACRC بجمهورية كوريا الجنوبية بالعاصمة سيئول، برئاسة المستشار عبدالرحمن النمش رئيس الهيئة وعضو مجلس الامناء السيد داوود الجراح والامين العام المساعد للوقاية سالم العلي والسيد خالد الرميحي مدير مكتب معالي الرئيس والسيد ضاري بويابس من ادارة التعاون الدولي بنزاهة.
13/03/2019
نزاهة: تنظم ورشة "النزاهة في التعليم" بالتعاون مع منظمـة الأمم المتحـدة للتربيـة والعلـوم والثقافــة (UNESCO)
أفاد الأمين العام المساعد للوقاية في نزاهة السيد سالم علي العلي عن انطلاق فعاليات ورشة التدريب التي نظمتها نزاهة مع وزارة التربية بعنوان {النزاهة في التعليم} وذلك بالتعاون مع المعهد الدولي للتخطيط التربوي IIEP التابع لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة UNESCO والتي تقام خلال الفترة من 5 إلى 6 فبراير 2019.
05/02/2019
نزاهة: تنظم ورشة "النزاهة في التعليم" بالتعاون مع اليونيسكو
صرح الأمين العام المساعد للوقاية في نزاهة السيد سالم علي العلي أن نزاهة بصدد تنظيم ورشة تدريب تحت عنوان {النزاهة في التعليم} خلال الفترة من 5 إلى 6 فبراير 2019 ، وذلك بالتعاون مع المعهد الدولي للتخطيط التربوي IIEP التابع لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة اليونسكو UNESCO، مع وزارة التربية في إطار تفعيل بنود التعاون المشتركة الواردة بمذكرة التفاهم في مجال التوعية والتثقيف بين نزاهة والوزارة.
03/02/2019

President(3).jpg

 

كلمة معالى المستشار رئيس الهيئة

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله.. و الصلاة والسلام على سيدنا محمد.. وعلى آله وصحبه اجمعين.

وبعد،،،

لقد كان إسراع الحكومة إلى إصدار القانون رقم (2) لسنة 2016 بإنشاء الهيئة العامة لمكافحة الفساد والأحكام الخاصة بالكشف عن الذمة المالية بناء على توجيهات سامية من حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ/ صباح الأحمد الجابر الصباح -حفظه الله ورعاه- دليلاً أكيدا على إيماننا الراسخ بدور الهيئة الفاعل في تهيئة الأجواء لتحقيق متطلبات خطط التنمية التي تسعى الدولة إلى بلوغ مستهدفاتها، من خلال محاربة الفساد ودرء مخاطره وكشف المفسدين وملاحقتهم.

المزيد