تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

الصفحة الرئيسية

نزاهة: نظمت ورشة توعوية لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية
صرح الأمين العام المساعد لقطاع الوقاية في نزاهة السيد سالم علي العلي أن نزاهة نظمت يوم أمس ورشة توعوية للعاملين بوزارة الأوقاف والشئون الإسلامية في إطار مذكرة التفاهم الموقعة بين الجهتين في مجال التوعية والتثقيف وذلك بمقر الهيئة العامة لمكافحة الفساد بمنطقة الشامية.
20/11/2018
(نزاهة) تثمن مبادرة النائب العام بإصدار مدونة قواعد السلوك لأعضاء النيابة العامة
أصدر المستشار/ عبدالرحمن نمش النمش – رئيس الهيئة العامة لمكافحة الفساد {نزاهة} بياناً أعرب فيه عن تثمين وتقدير نزاهة لمبادرة معالي المستشار/ النائب العام بإصدار مدونة قواعد السلوك لأعضاء النيابة العامة.
07/11/2018
نزاهة: تقيم ورشة العمل الخاصة بدور الجهات التي يتبعها المشمولين بنظام الذمة المالية
أعلنت الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) عن تنظيمها غدا الثلاثاء الموافق 30/10/2018 لورشة عمل بعنوان "دور الجهات التي يتبعها المشمولين بنظام الذمة المالية" مخصصة لمسؤولي الاتصال في الجهات التي يعمل فيها المشمولين بنظام الذمة المالية والمكلفين بأعمال التنسيق معها.
29/10/2018
نزاهة: تثمن كافة المخرجات الصادرة عن ملتقى الحكومة الأول لتعزيز النزاهة
أعرب رئيس الهيئة المستشار/ عبدالرحمن نمش النمش عن تثمينه وتأييده الكامل لكافة المخرجات الصادرة عن ملتقى الحكومة الأول للنزاهة.
29/10/2018
نزاهة: تعاون مشترك بين الهيئة العامة لمكافحة الفساد والإدارة العامة للجمارك
عقد بمقر الهيئة العامة لمكافحة الفساد اجتماع تشاوري بين المستشار/ عبد الرحمن نمش النمش – رئيس نزاهة –والمستشار/ جمال الجلاوي مدير عام الإدارة العامة للجمارك وبحضور المستشار/ رياض حمود الهاجري – نائب رئيس الهيئة والسيد / داود عبدالله الجراح عضو مجلس الأمناء.
25/10/2018
نزاهة تشارك بالمؤتمر الثامن عشر للشفافية التي تنظمه منظمة الشفافية الدولية في العاصمة الدنماركية
تشارك الهيئة العامة لمكافحة الفساد {نزاهة} من خلال ممثليها بحضور فعاليات المؤتمر الثامن عشر للشفافية والحلقات النقاشية المقامة على هامشه والذي تنظمه منظمة الشفافية الدولية في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن تحت شعار {معا لتطوير السلام والأمن}، وذلك خلال الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر الجاري.
23/10/2018
نزاهة تنظم ورشة تدريب توعوية لموظفي وزارة الإعلام
أعلن السيد سالم علي العلي الأمين العام المساعد للوقاية بالهيئة العامة لمكافحة الفساد " نزاهة “أن الهيئة أقامت اليوم ورشة تدريب توعوية لمجموعة من منتسبي وزارة الإعلام وذلك تفعيلا لمشاريع التعاون المشتركة بين نزاهة ووزارة الإعلام بإطار مذكرة التفاهم الموقعة بين الطرفين في مجال التوعية والتثقيف.
22/10/2018

President(3).jpg

 

كلمة معالى المستشار رئيس الهيئة

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله.. و الصلاة والسلام على سيدنا محمد.. وعلى آله وصحبه اجمعين.

وبعد،،،

لقد كان إسراع الحكومة إلى إصدار القانون رقم (2) لسنة 2016 بإنشاء الهيئة العامة لمكافحة الفساد والأحكام الخاصة بالكشف عن الذمة المالية بناء على توجيهات سامية من حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ/ صباح الأحمد الجابر الصباح -حفظه الله ورعاه- دليلاً أكيدا على إيماننا الراسخ بدور الهيئة الفاعل في تهيئة الأجواء لتحقيق متطلبات خطط التنمية التي تسعى الدولة إلى بلوغ مستهدفاتها، من خلال محاربة الفساد ودرء مخاطره وكشف المفسدين وملاحقتهم.

المزيد